Subscribe:

mercredi 27 juin 2012

مفاجأة : 2012 سيشهد صدور ايباد 3 و ايباد 4

تقرير مفاجيء نشره اليوم موقع ديجت تايم المشهور بمصادره الخاصة في شركة أبل والمتعاملين معها .
التقرير جاء ليؤكد معلومات صدور الايباد 3 في شهر مارس القادم ، بابعاد شاشة جديدة تماماً 1536 في 2048 بيكسل ، وقوة أكبر في طاقة البطارية ، كما سيشهد صدور الايباد 3 خفض أسعار الايباد 2 لتبدأ من 400 دولار فقط ، وهي أخبار سبق تداولها ونوهنا لها في عرب تابلت .
الجديد والمثير أن الموقع أكد أن أبل تخطط لطرح جيل رابع من الايباد : ايباد 4 في أكتوبر القادم أيضاً ، بفارق زمنى لا يتجاوز سبعة أشهر عن الايباد 3 ، ويدفع أبل لذلك رغبتها في منافسة تابلت ويندوز 8 ، وتابلت معالجات انتل الجديد ، بالاضافة الى تابلت جوجل ، المقرر صدورهم جميعاً في الشهور الثلاثة الأخيرة من العام الحالي .
ماهو شكل الايباد 4 بعد كل هذه المزايا المنتظرة في الايباد 3 ؟ وكيف سيكون شكل المنافسة وأسعارها في سوق التابلت ؟ أسئلة تنتظر إجابات كثيرة .


تتمة الموضوع

جديد ايفون 5

اي فون 5 iphone 5 جديد اي فون 5 فيديو ايفون 5 الجديد 2012 

 


تتمة الموضوع

تقارير حول موعد إصدار الآيفون 5

تقارير حول موعد إصدار الآيفون 5


بعض التقارير ظهرت مؤخراً على ساحة أبل تبين أن مؤتمر أبل في شهر حزيران سيحمل الإعلان عن الآيفون 5، مؤتمر WWDC الخاص بأبل سيتم عقده ما بين 10 و 15 حزيران دون موعد محدد له و لكن يبدو أن أبل تريد لمن حصل على الآيفون 4 بعقد عامين أن يتمتع بعقده أطول فترة ممكنة فالصيف القادم سيكون الأمثل للإعلان عن الهاتف الجديد .

تتمة الموضوع